كتب: عيد شافع
شهدت قرية بني عدي التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، حادث انهيار جزئي لأحد المنازل، مما أسفر عن إصابة أحد الأشخاص. تم نقل المصاب على الفور إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم.
وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بانهيار جزء من عقار بالقرية، وعلى الفور تحركت قوة من وحدة الحماية المدنية إلى موقع الحادث. كما تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصاب وتقديم الإسعافات الأولية.
وفي الوقت نفسه، يواصل رجال الحماية المدنية إزالة حطام المنزل المنهار للتأكد من عدم وجود أشخاص آخرين تحت الأنقاض. كما يجري فحص العقارات المجاورة للتأكد من سلامتها وضمان عدم تعرضها لأي خطر.
يُذكر أن التحقيقات جارية للوقوف على أسباب الانهيار، واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المواطنين في المنطقة.

إرسال تعليق
اترك تعليق حول الخبر