أسيوط - عيد شافع
أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط على إستمرار تنفيذ أعمال التوسع والاحلال الجزئي والكلي لعدد من المدارس بالمراكز والأحياء وتقديم أفضل وأحدث الوسائل والطرق التعليمية لأبنائنا الطلاب والعمل على تهيئة المناخ المناسب والجيد والآمن لأبنائنا الطلاب وتقليل الكثافات الطلابية للوصول إلى تعليم جيد وفقاً للخطة الموضوعة مسبقاً مشيراً إلى العمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القرى والمناطق المحرومة والأكثر احتياجاً مشدداً على مراعاة المواصفات الفنية في التنفيذ وفقاً للخطة الزمنية المحددة حفاظاً على مصلحة الطلاب وحسن سير العملية التعليمية
وأوضح محافظ أسيوط أن الهيئة العامة للأبنية التعليمية فرع بأسيوط بقيادة المهندس مصطفى عبد الفتاح مدير عام الفرع تشرف على تنفيذ تطوير ورفع كفاءة بمدرسة بني عدي القبلية الرسمية لغات ببني عدي بمركز منفلوط وذلك تهيئة المناخ المناسب والجيد والآمن لأبنائنا الطلاب مشيراً إلى إهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بقطاع التعليم والإرتقاء بالمنظومة التعليمية بها تنفيذاً لرؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة مشيراً إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وإزالة أية معوقات تواجه إنشاء مدارس جديدة أو إقامة توسعات داخل مدارس قائمة بالفعل لزيادة عدد الفصول وتخفيض الكثافة الطلابية للحد المناسب












إرسال تعليق
اترك تعليق حول الخبر